الحديث عن آلات إنتاج الألياف
بيت » أخبار » معلومات الصناعة » الحديث عن آلات إنتاج الألياف

الحديث عن آلات إنتاج الألياف

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-09      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
kakao sharing button
snapchat sharing button
sharethis sharing button
الحديث عن آلات إنتاج الألياف

كيف يمكن إنتاج الألياف بواسطة الآلات؟وهذا هو نتاج تطور العلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة.يتم إنتاج الألياف الاصطناعية أو الألياف الاصطناعية عن طريق التخليق الكيميائي والغزل الميكانيكي والصياغة باستخدام ألياف السليلوز أو الغاز الطبيعي والأسيتيلين كمواد خام، والتي يشار إليها مجتمعة بالألياف الكيميائية.يتم إنتاج هذه الألياف عن طريق التغيرات الكيميائية والفيزيائية والآلات.يتطور إنتاج الألياف الكيماوية جنبًا إلى جنب مع إنتاج الألياف الطبيعية لصالح البشرية.

مع تطور العلوم والتكنولوجيا، امتد إنتاج المواد الخام لصناعة النسيج إلى ما هو أبعد من مجال إنتاج الألياف.هل يمكن تسمية الآلات والمعدات المستخدمة في إنتاج الألياف الاصطناعية والصناعية والمواد الخام لهذه المواد بآلات إنتاج الألياف؟

المواد الخام لإنتاج الألياف الاصطناعية هي لب القطن أو لب الخشب، ويتم إنتاج لب القطن ولب الخشب إلى لب، مع مجموعة كاملة من الآلات المضيفة والمساعدة.يتم بعد ذلك سحق اللب، وتعتيقه، وإصفراره، وتذويبه، وتصفيته، وغزله، ومعالجته بعد ذلك لتشكيل خيوط أو مادة أساسية من الألياف الاصطناعية.يتكون خط الإنتاج بأكمله من العشرات من الآلات الرئيسية ومئات الآلات المساعدة، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المعدات لاستعادة واستخدام حلول النفايات.يتم اختيار عمليات الغزل المختلفة والأصناف والمواصفات المختلفة ومجموعات مختلفة من المعدات.تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لخط الإنتاج الكامل للألياف الأساسية 10000 طن و30000 طن و45000 طن.تحتوي خيوط الألياف الاصطناعية على غزل شبه مستمر وغزل مستمر.تختلف المعدات المختارة باختلاف العمليات.

المواد الخام للألياف الاصطناعية هي بشكل رئيسي الغاز الطبيعي وغاز الأسيتيلين، والتي يتم إنتاجها من خلال البلمرة والتحلل والتوليف، وتنتمي إلى مجال البوليمر الكيميائي.

تؤدي المواد الخام المختلفة للألياف الاصطناعية إلى عمليات ومعدات مختلفة لإنتاج الألياف الاصطناعية.تتم بلمرة الفينيلون وكحول البولي فينيل التقليدي، المادة الخام للفينيل، وتكحولها وغسلها وإذابتها وتصفيتها وغزلها وسحبها بالغاز الطبيعي أو غاز الأسيتيلين لتشكيل خيوط أو خيوط.هناك العشرات من الآلات الرئيسية ومئات الآلات المساعدة لمجموعة كاملة من المعدات.

الألياف الاصطناعية التقليدية، مثل البوليستر والنايلون والبولي بروبيلين والإسباندكس وألياف الأكريليك، وهي كبيرة الحجم وواسعة النطاق، تُصنع في الغالب من المراحل النهائية لمعالجة البترول.مع تطور العلم والتكنولوجيا، وتغير تدفق العملية، والربط بين العمليات السابقة والتالية، يتم إنشاء الاتصال بين الغزل وإنتاج البوليستر، والاتصال بين البوليستر وإنتاج المنتجات الأولية وحمض التريفثاليك والإيثيلين. الجليكول يشكل السلسلة الصناعية للألياف الصناعية.

في الوقت الحاضر، تم تحديد جميع الأجهزة الخاصة ببلمرة حمض التريفثاليك وجلايكول الإيثيلين، وتم إنشاء خطوط إنتاج عملية مختلفة بتدفقات عملية مختلفة، ويبلغ الإنتاج السنوي لخط واحد 200000 طن، 300000 طن ومقياس سعة أكبر.

يحتوي البوليستر على مواد خام مختلفة، واستخدامات مختلفة للمنتجات، ومعدات تقنية مختلفة.يتم تشكيل منتجات درجة الألياف من خلال الأسترة والبلمرة، ويلزم معالجة الطور الصلب بعد البلمرة لتشكيل منتجات من درجة الزجاجة والأغشية.يتطلب إنتاج هذه المنتجات مجموعة كاملة من المعدات التقنية.

مواد ألياف صناعية مختلفة، وعمليات غزل مختلفة، وقدرة إنتاجية مختلفة للخط الواحد.على سبيل المثال، تتمتع ألياف البوليستر الأساسية بقدرة إنتاج سنوية تبلغ 10000 طن، و30000 طن، و50000 طن، و60000 طن، و75000 طن في ألمانيا.تم تحسين سرعة الدوران واللف لخيوط البوليستر، كما تم زيادة القدرة الإنتاجية بسرعة.يمكن تحديد سعة الخط الواحد لخيوط النايلون الصناعية، والخيوط المدنية، والخيوط المدنية من مادة البولي بروبيلين، وخيوط السجاد وفقًا لاحتياجات مقياس البناء.يجب أن تكون العملية والهندسة الكاملة لكل منتج مجهزة بعشرات من الآلات الرئيسية وعشرات من الآلات المساعدة.

بعد الغزل، تحتاج خيوط الألياف الاصطناعية أيضًا إلى معالجة لاحقة ومعالجة عميقة، بما في ذلك الصياغة والتركيب وفصل الخيوط المتعددة، بحيث تصبح الألياف الاصطناعية المنتج الأساسي في السوق.

مع تطور العلم والتكنولوجيا، أصبحت تكنولوجيا الأقمشة غير المنسوجة للغزل المنفوخ بالذوبان والغزل المغزول من رقائق البوليستر ناضجة بشكل متزايد وتطورت بسرعة.هناك أيضًا إعادة تدوير نفايات البوليستر.تتم معالجة كل هذه المنتجات وإنتاجها بواسطة المعدات المحلية.مع تغير كيمياء البوليمر، ظهرت العديد من الألياف الجديدة وعالية التقنية المستخدمة في الطيران والفضاء والحفاظ على المياه وحماية البيئة والهندسة المعمارية والطب والسياحة والملابس والديكور، بما في ذلك الألياف المغزولة الفوقية 1313، والألياف المغزولة 1414، وألياف الكربون من ماركات مختلفة.هناك أيضًا العديد من الألياف عالية الأداء ذات القوة العالية، ومقاومة التآكل العالية، ومقاومة درجات الحرارة العالية، ومقاومة التآكل ومثبطات اللهب، بالإضافة إلى ألياف متعددة المكونات ومركبة وفائقة الدقة وألياف متمايزة أخرى.

ترك رسالة
GET TOUCH WITH US
تم العثور على شركة Jiangyin Desel Environmental Protection Equipment Co., Ltd. في عام 1997. لدينا 25 عامًا من الخبرة في خط إنتاج الألياف.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

بريد إلكتروني: 2@chinadesel.com
رقم الهاتف: +86-151-5229-7822
واتساب: +86-151-5229-7822
وي شات: +86-151-5229-7822
عنوان: No.1007، طريق تشنغيانغ، مدينة تشوتشوانغ، مدينة جيانغ، مقاطعة جيانغسو، برشينا
حقوق النشر © 2024 شركة جيانغين ديسيل لمعدات حماية البيئة المحدودة جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع. سياسة الخصوصية.